-->
يلا جول | Yalla Goal - الموقع الرياضي الاول عربياً يلا جول | Yalla Goal - الموقع الرياضي الاول عربياً
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ماثيو: جريزمان أخطأ بالقدوم للبارسا وأشعر بما يحدث مع لونجليه

 



كتب اسلام عبدالله



أكد المدافع الفرنسي السابق لنادي برشلونة الإسباني "جيريمي ماثيو" عن اتخاذ مواطنه " أنطوان جريزمان" قرارًا خاطئًا بترك أتليتيكو مدريد والقدوم لنادي برشلونة.


أوضح "ماثيو" في تصريحات صحفية: "جريزمان كان جزء مهم في" واندا ميتروبوليتانو" معقل الأتليتي ولا أعلم إن كان يحظى بنفس الأهمية والوضع حاليًا في" الكامب نو" مع البلاوجرانا، ولكنه منذ قدومه في صيف ٢٠١٩ وهو يتعرض للنقد خاصًة مع حالة ونتائج الفريق المتردية عمومًا.


وانتقل "ماثيو" للحديث عن مواطنه المدافع "كليمون لونجليه"، الكل يريد قتل "لونجليه" وتدميره الآن، واعلم تمامًا هذا الشعور، وعليه أن يكون أكثر إيجابية وأن يحول دفة الأمور لصالحه وأن يبذل أقصى ما في وسعه.


وتعرض "كليمون لونجليه" لإنتقادات لازعة بعد تسببه في ركلة جزاء في آخر ثواني مباراة برشلونة الأخيرة أمام قادش وتسببت في فقد الفريق لنقطتين غاليتين في سباق الليجا، وأفادت تقارير أن اللاعب غادر الملعب باكيًا.


يذكر أن "جيريمي ماثيو" قد لعب من قبل لثلاث سنوات رفقة برشلونة، ولم يقدم أداءًا لافتًا وتعرض هو الآخر للإنتقادات كان أشدها تحميله المسئولية الأكبر عن هزيمة برشلونة أمام يوفنتوس في تورينو في دوري الأبطال.

التعليقات